الاثنين، 23 يناير 2017

قضية محسن فكري امام البرلمان الهولندي

قضية محسن فكري امام البرلمان الهولندي


عقدت لجنة الشهيد محسن فكري لدعم الحراك الشعبي-هولندا- قبل قليل (مساء الأحد 22 يناير 2017) إجتماعا بمدينة لاهاي، للتداول في مستجدات الحراك الشعبي وكيفية اسناده… كما تم خلال هذا الاجتماع الإعداد التنظيمي واللوجستي للوقفة الإحتجاجية المزمع تنفيذها يوم الجمعة 27 يناير 2017 أمام مقر البرلمان الهولندي التي يليها تسليم رسالة عبارة عن تقرير مفصل عن الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية بالريف لكل من رئاسة البرلمان الهولندي والاحزاب السياسية ووزير الخارجية وفق إعلان اللجنة المذكورة. وفي ما يلي نص الإعلان المذكور:


إعلان: عن وقفة إحتجاجية أمام البرلمان الهولندي يوم الجمعة 27 يناير 2017، تليها تسليم رسالة عبارة عن تقرير مفصل عن الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية بالريف لكل من رئاسة البرلمان الهولندي والاحزاب السياسية ووزير الخارجية…

Op vrijdag 27 januari 2017 organiseert “Het Comité van de Martelaar Mohsin Fikri” een protest voor het Nederlandse parlement.
Dit wordt gevolgd door de overhandiging van een gedetailleerd basisdocument met daarin verslag van de politieke,- sociaaleconomische.
Het document wordt aan de voorzitter van de Tweede Kamer, volksvertegenwoordigers en Minister van Buitenlandse Zaken overhandigd.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق