الخميس، 26 يناير 2017

الركوب على ملف ايت الجيد بغية الالتحاق بالبام...محمد المتوكي


‏‏‎Mohamed El Metougui‎‏ ·
مرة اخرى يغتال الشهيد ايت الجيد بنعيسى ؛ لكن هذه المرة بصورة اكثر بشاعة و بربرية من طرف التحكم الحقيقي من جهة و من طرف رفاقه بصمتهم و عدم مبالاتهم من جهة ثانية .


تحية محبة و تقدير و امتنان لكل الرفيقات و الرفاق الذين اتصلوا بي أو راسلوني هذا المساء ، معلقين على اعلان التحاقي بحزب الاصالة و المعاصرة ، و اغتنم هذه المناسبة لأنوه بمن يشتغل في الخفاء ، إلى من يرجع إليه الفضل في اخراج هذه المبادرة إلى الوجود و هو الرفيق حسن ايت الجيد له مني كل التقدير و الاحترام .
لنواصل : قادمون و قادرون على مواجهة الخوف و الظلام بالامل و العمل
..................
 



العرائش تيفي:

 رسميا : رئيس جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان يعلن التحاقه بالأصالة والمعاصرة
   

   أعلن المناضل محمد المتوكي، المحسوب على مدرسة القاعديين التقدميين في تدوينة على حائطه الفيسبوكي رسميا قرار التحاقه وبمعية مجموعة من المناضلين بحزب الأصالة والمعاصرة.


   وقال المتوكي في تدوينته، أن القرار ناتج عن نقاش مستفيض بين مجموعة من المناضلات و المناضلين محليا و وطنيا إستقر فيه الرأي على إعلان قرار الإلتحاق بحزب الاصالة و المعاصرة ، كما أوضح الحقوقي في تدوينته أنه سيصدر في غضون الاسبوع المقبل بلاغا للرأي العام يوضح من خلاله السياقات والأهداف من وراء هذه المبادرة النضالية.
.............................. 


قرار : بعد نقاش مستفيض بين مجموعة من المناضلات و المناضلين محليا و وطنيا نعلن التحاقنا بحزب الاصالة و المعاصرة .
و سيصدر في غضون الاسبوع المقبل بلاغ يوضح فيه السياقات و اهداف هذه المبادرة النضالية .
جميعا من اجل مغرب الديمقراطية و حقوق الانسان.
........................

الشكر الجزيل للرفيق الدكتور مصطفى مريزق الذي خصني بهذه التدوينة ، له مني كل المحبة و التقدير و نقول له ن و لكل الرفيقات و الرفاق حن قادمون و قادرون على هزم الخوف و الظلام بالامل و العمل
Mustapha Merizak·
مساء النور للصديقات والأصدقاء
بعد نقاشات طويلة وتواصل مستمر، أعلن العديد من الرفاق القاعديين القدامى واليساريين ، من العرائش وفاس وتاونات، عن كامل استعدادهم للالتحاق بالأصالة والمعاصرة وتعزيز صفوف الحداثة والديمقراطية من أجل غد اجتماعي وثقافي وسياسي أفضل...
تحية للرفيق العزيز الأستاذ المتوكي وكل الرفاق الآخرين
لنواصل معا...

.............................
 

نقطة نظام رقم ١ :
لاغرو ان الجميع قد لاحظ ان مستوى تعاطي بعض من يسمون انفسهم " بمناضلي اليسار " مع خطوة التحاقي بحزب الاصالة و المعاصرة يؤكد ما ذهبنا اليه منذ زمن و ان ازمة اليسار الحقيقية هي ازمة اخلاق و قيم قبل اي شيء فعوض الانتقاد الموضوعي و مجادلة الفكرة بالفكرة نجدهم مع كامل الاسف لا يجيدون الا لغة السب و القذف و التخوين ؛و كم تمنيت لو وظفوا نصف قاموسهم الرديءفقط مع قياداتهم التي فتحت خط اشتراك مفتوح مع العصابات الظلامية و التي تجالس نهارا جهارا قتلة الشهداء ؛ تربيت و امنت على ان في الاختلاف حياة و في التماثل الموت ؛ و لطالما كنت مقتنعا بان البقاء للاصلح.
و اقولها لكم صراحة لا استطيع الا ان احبكم رفاقي لاننا تقاسمنا التاريخ و الاكيد اننا نشترك جميعا في صناعة الامل لمواجهة الظلام و الخوف .
و للكلام بقية .
..........................
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق